محتوى الدورة
اليوم الأول: أهمية تحرير الدعوى, اثر وجود موانع الدعوى, عاقبة النظر في الدعوى المقلوبة, أهمية تحديد الاختصاص القضائي, المقصود بمحل الدعوى, مفهوم تحرير الدعوى, المقصود بتصحيح الدعوى, شروط قبول الطلبات في الدعوى, المقصود بعدم قبول الدعوى, موانع قبول الدعوى, الفرق بين الصفة والمصلحة, شروط المصلحة في الدعوى, المقصود بالدعوى الصورية, المقصود بالدعوى المقلوبة, تحديد محل الدعوى.
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/22
اليوم الثاني: تعيين الطلب في الدعوى, تنقيح الدعوى, موانع قبول الدعوى, إثراء معرفي حول فحص الدعوى, إثراء مهاري حول فحص الدعوى, أنواع الاختصاصات القضائية, أنواع المحاكم في المملكة, الأحوال التي تختص فيها المحكمة مكانياً بنظر الدعوى, إجراءات تنازع الاختصاص القضائي, أحوال تنازع الاختصاص القضائي بين المحاكم, اختصاص محاكم المملكة دولياً بنظر الدعوى, الاختصاص الولائي للمحكمة, الاختصاص النوعي للمحكمة, الاختصاص المكاني للمحكمة, الجهة المختصة بالفصل في تنازع الاختصاص بين المحاكم.
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/23
قياس رضا المتدرب
0/1
مهارات فحص الدعوى وتحديد الاختصاص القضائي
نبذة عن الدرس
قياس رضا المتدربين لدورة (مهارات فحص الدعوى وتحديد الاختصاص القضائي):

أولًا: قياس رضا المتدرب عن المحتوى التدريبي.ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي للدورة التدريبية؟

أولًا: قياس رضا المتدرب عن المحتوى التدريبي.ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي للدورة التدريبية؟

ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي وتحقيقه لأهداف الدورة ؟

ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي وتحقيقه لأهداف الدورة ؟

ما مدى استفادتك من المحتوى التدريبي للدورة؟

ما مدى استفادتك من المحتوى التدريبي للدورة؟

ثانيًا: قياس رضا المتدرب عن أداء المدرب:ما مدى رضاك عن أداء المدرب للمحتوى التدريبي؟

ثانيًا: قياس رضا المتدرب عن أداء المدرب:ما مدى رضاك عن أداء المدرب للمحتوى التدريبي؟

ما مدى استخدام المدرب للأدوات والأنشطة المساعدة لفهم واستيعاب المحتوى التدريبي؟

ما مدى استخدام المدرب للأدوات والأنشطة المساعدة لفهم واستيعاب المحتوى التدريبي؟

ما مدى إتقان المدرب للمادة العلمية المقدمة؟

ما مدى إتقان المدرب للمادة العلمية المقدمة؟

ثالثًا: قياس رضا المتدرب عن الموقع ونظام التعلم:ما مدى سهولة تصفح الموقع ، والوصول إلى المحتوى التدريبي؟ 

ثالثًا: قياس رضا المتدرب عن الموقع ونظام التعلم:ما مدى سهولة تصفح الموقع ، والوصول إلى المحتوى التدريبي؟ 

ما مدى رضاك عن أسلوب العرض ونظام التعلم؟  

ما مدى رضاك عن أسلوب العرض ونظام التعلم؟  

كيف تقيِّم تجربتك لنظام التدريب الإلكتروني؟ 

كيف تقيِّم تجربتك لنظام التدريب الإلكتروني؟ 

رابعًا: قياس رضا المتدرب عن خدمة العملاء والدعم الفني:كيف كان فريق الدعم الفني في تلبية احتياجاتك أثناء التدريب؟ 

رابعًا: قياس رضا المتدرب عن خدمة العملاء والدعم الفني:كيف كان فريق الدعم الفني في تلبية احتياجاتك أثناء التدريب؟ 

خامسًا: المقترحات والمرئيات:ما هي مقترحاتك التطويرية ، شاركنا النجاح بمرئياتك؟

خامسًا: المقترحات والمرئيات:ما هي مقترحاتك التطويرية ، شاركنا النجاح بمرئياتك؟

0% مكتمل