الدعم الفني

الاستفسارات العامة

[email protected]
التدريب [email protected]
التسويق[email protected]
الدعم الفني[email protected]
  • نسعد باقتراحاتكم من أجل مستوى أفضل ولأي ملاحظة أو شكوى لا تتردد في الاتصال على هذا الرقم:  966599104534
  •  معلومات التواصل:
  • العنوان: المملكة العربية السعودية ، مدينة الجوف – سكاكا
  • الجوال: 966599104534
  • البريد الإلكتروني :[email protected]

للتواصل مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني:

البريد الإلكتروني:

[email protected]

مركز الاتصال الموحد:

920015991

خلال أيام العمل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 4:00 مساءًا.

  1. هدف الدعم الفني: يهدف فريق الدعم الفني في مركز تمكين الهدف للتدريب إلى تقديم الدعم الفني اللازم للمتدربين ومعالجة استفساراتهم ومشاكلهم التقنية. نحن نسعى لتوفير تجربة تدريبية مرضية وسهلة الاستخدام.

  2. نطاق الدعم الفني: يشمل الدعم الفني حل المشاكل التقنية المتعلقة بمنصتنا التدريبية، والاستفسارات المتعلقة بالمحتوى التدريبي، وأي تحديات تقنية قد تواجهها المتدربين أثناء التدريب. نحن نعمل على توفير إرشادات وحلول للمشاكل التقنية بأسرع وقت ممكن.

  3. وسائل الاتصال: يمكن للمتدربين التواصل مع فريق الدعم الفني عن طريق وسائل الاتصال التالية:

    • نظام التذاكر: يمكن للمتدربين فتح تذكرة دعم فني من خلال المنصة التدريبية.
    • البريد الإلكتروني: يمكن إرسال الاستفسارات والمشاكل التقنية عبر البريد الإلكتروني المخصص لفريق الدعم الفني.
    • الدردشة الحية: يمكن الوصول إلى الدعم الفني من خلال خدمة الدردشة الحية المتاحة في المنصة التدريبية.
  4. وقت الاستجابة: نحن نسعى جاهدين لتقديم استجابة سريعة وفعالة لجميع الاستفسارات والمشاكل التقنية. سيتم توفير رد من فريق الدعم الفني في غضون [1-2] أيام عمل من استلام الاستفسار. يجب أن يتم التوضيح أيضًا أن وقت الاستجابة قد يختلف بناءً على حجم الطلبات وحجم المتدربين.

  5. تصنيف الأولويات: يتم تحديد أولويات الدعم الفني بناءً على طبيعة المشكلة أو الاستفسار. سيتم تصنيف الحالات العاجلة والحرجة على أنها أولوية عالية وتستوجب استجابة فورية.

  6. التصعيد: إذا تجاوزت الحالة وقت الاستجابة المحدد ولم يتم توفير الدعم اللازم، يمكن للمتدربين تصعيد المشكلة من خلال التواصل مع مدير الدعم الفني أو الإدارة المختصة في المركز، وذلك بالاتصال على هذا الرقم:  966599104534 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني لإدارة المنصة: [email protected]، حيث سيتم التعامل مع بلاغ التصعيد في أسرع وقت، وفيما لا يزيد عن 48 ساعة.

  7. تقييم الأداء وتحسين الممارسات: نحن نلتزم بتقييم أداء فريق الدعم الفني بانتظام وتحسين الممارسات والعمليات لضمان تقديم خدمة الدعم الفني بأعلى مستوى من الجودة.