أولًا: قياس رضا المتدرب عن المحتوى التدريبي.ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي للدورة التدريبية؟
ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي وتحقيقه لأهداف الدورة ؟
ما مدى استفادتك من المحتوى التدريبي للدورة؟
ثانيًا: قياس رضا المتدرب عن أداء المدرب:ما مدى رضاك عن أداء المدرب للمحتوى التدريبي؟
ما مدى استخدام المدرب للأدوات والأنشطة المساعدة لفهم واستيعاب المحتوى التدريبي؟
ما مدى إتقان المدرب للمادة العلمية المقدمة؟
ثالثًا: قياس رضا المتدرب عن الموقع ونظام التعلم:ما مدى سهولة تصفح الموقع ، والوصول إلى المحتوى التدريبي؟
ما مدى رضاك عن أسلوب العرض ونظام التعلم؟
كيف تقيِّم تجربتك لنظام التدريب الإلكتروني؟
رابعًا: قياس رضا المتدرب عن خدمة العملاء والدعم الفني:كيف كان فريق الدعم الفني في تلبية احتياجاتك أثناء التدريب؟
خامسًا: المقترحات والمرئيات:ما هي مقترحاتك التطويرية ، شاركنا النجاح بمرئياتك؟