4.00
(1 تقييم)

مهارات التسويق الإلكتروني

قائمة الرغبات مشاركة
مشاركة الدورة
رابط الصفحة
شارك على وسائل التواصل الإجتماعي

نبذة عن الدورة

يزود البرنامج التدريبي المشتركين بأهمية التسويق الإلكتروني ومتطلباته والمهارات اللازمة ليبدأ حملات إعلانية بكل سهولة.

يتناول البرنامج الفروق بين التسويق الإلكتروني والتقليدي ومدى فعالية المستفيد معهم.

أهمية برامج التواصل الاجتماعي ومنصة قوقل في عملية التسويق الإلكتروني.

ماذا ستتعلم؟

  • يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة أن يكون قادراً على :
  • 1- أن يذكر المتدرب أساسيات التسويق الإلكتروني وكيف تعمل المنصات العالمية فيه.
  • 2- أن يشرح المتدرب كيف تغير مفهوم التسويق الرقمي مع ظهور المنصات الحديثة واختلافه عن التسويق التقليدي.
  • 3- أن يعدد المتدرب مفاهيم ومصطلحات أساسية في التسويق الإلكتروني.
  • 4- أن يشرح المتدرب كيفية إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على خدمات شركة قوقل.
  • 5- أن يشرح المتدرب كيفية إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على منصات التواصل الاجتماعي.
  • 6- أن يعدد المتدرب أساسيات وأفضل ممارسات الاستهداف الناجح للحملات التسويقية الرقمية.

محتوى الدورة

اليوم الأول: مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

  • مقدمة وترحيب
    02:15
  • 1 مقدمة الدورة
    00:56
  • 2 مقدمة عن التسويق الالكتروني
    02:06
  • 3 الاهداف التفصيلية للبرنامج
    02:21
  • 4 ماهية التسويق الالكتروني
    00:32
  • 5 تطور التسويق الالكتروني
    07:47
  • 6 عيوب ومزايا التسويق الالكتروني
    06:17
  • 7 طرق نجاح التسويق الالكتروني
    03:30
  • 8 معوقات التسويق الالكتروني
    05:31
  • 9 اهداف التسويق الالكتروني
    04:39
  • 10 خصائص التسويق الالكتروني
    02:43
  • 11 انواع التسويق الالكتروني
    03:16
  • 12 طرق وأدوات التسويق الالكتروني
    14:56
  • 13 فرص وتحديات التسويق الالكتروني
    01:16
  • 14 شروط التسويق الالكتروني
    03:24
  • 15 مهارات التسويق الالكتروني
    12:25
  • 16 العوامل المؤثرة على التسويق
    02:04
  • 17 خصائص التسويق
    05:10
  • 18 عناصر التسويق
    03:44
  • 19 اثر التسويق الالكتروني علر المنتج
    05:11
  • 20 اثر التسويق الالكتروني علر التوزيع
    00:53
  • 21 اثر التسويق الالكتروني على الترويج
    11:34
  • 22 اثر التسويق الالكتروني علر التسعير
    04:23
  • 23 التسعير على أساس التكلفة
    03:27
  • 24 التسعير على أساس اسعار المنافسين
    03:19
  • 25 التسعير على أساس حجم الطلب
    00:27
  • 26 التسعير الموجه بالعميل
    00:46
  • 27 المزادات العلنية على الانترنت
    00:45
  • 28 اثر الانترنت على التسعير
    04:17

اليوم الثاني: أهم مهارات التسويق الالكتروني، الفرق بين التسويق التقليدي والالكتروني، بناء خطة تسويقية
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

اليوم الثالث: بناء خطة تسويقية، إدارة الحملات الإعلانية في منصات التواصل الاجتماعي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

قياس رضا المتدرب

مراجعات وتقييمات المتدربين

4.0
إجمالي 1 التقيمات
5
التقييمات: 0
4
التقييمات: 1
3
التقييمات: 0
2
التقييمات: 0
1
التقييمات: 0
دورة رائعة

هل ترغب في تلقي الإشعارات لجميع الأنشطة الرئيسية في الموقع؟