5.00
(1 تقييم)

تحقيق التميز المؤسسي في ضوء النموذج الإشرافي الجديد

غير مصنف
قائمة الرغبات مشاركة
مشاركة الدورة
رابط الصفحة
شارك على وسائل التواصل الإجتماعي

نبذة عن الدورة

يسعى  تحقيق التميز المؤسسي في ضوء النموذج الإشرافي الجديد إلى خلق بيئة تدريبية تدعم التفوق الأكاديمي، وتعزز من تطوير مهارات التفكير النقدي والإبداعي لدى المتدربين، مما يساهم في إعدادهم لمواجهة تحديات المستقبل بكل ثقة وكفاءة. كما يسعى إلى تحسين الأداء الأكاديمي لديهم

 

 

ماذا ستتعلم؟

  • 1- أن يعدد المتدرب معايير التقويم المؤسسي
  • 2- أن يشرح المتدرب نموذج خطة التحسين .
  • 3- أن يعدد المتدرب مؤشرات معايير التقويم المؤسسي .
  • 4- أن يشرح المتدرب التحديات التي تواجه المؤسسات لتحقيق التميز

محتوى الدورة

معايير التقويم المؤسسي فاعلية النموذج الإشرافي معيار التخطيط نموذج خطة التحسين فهم المؤشر وكيفية تحقيق الشواهد

  • مقدمة وترحيب
  • عرفنا بنفسك
  • معايير التقويم المؤسسي 1
  • معايير التقويم المؤسسي 2
  • معايير التقويم المؤسسي 3
  • معايير التقويم المؤسسي 4
  • فاعلية النموذج الإشرافي1
  • فاعلية النموذج الإشرافي2
  • فاعلية النموذج الإشرافي3
  • فاعلية النموذج الإشرافي4
  • استراحة
  • معيار التخطيط
  • معيار التخطيط
  • معيار التخطيط
  • نموذج خطة التحسين
  • نموذج خطة التحسين
  • نموذج خطة التحسين
  • فهم المؤشر وكيفية تحقيق الشواهد1
  • فهم المؤشر وكيفية تحقيق الشواهد2
  • فهم المؤشر وكيفية تحقيق الشواهد3

التكاملية بين المجالات الشمولية إدارة الأزمات

إدارة التحديات والأزمات التفرد والنوعية

قياس رضا المتدرب تحقيق التميز المؤسسي في ضوء النموذج الإشرافي الجديد

مراجعات وتقييمات المتدربين

5.0
إجمالي 1 التقيمات
5
1 التقييم
4
0 التقييم
3
0 التقييم
2
0 التقييم
1
0 التقييم
ممتاز

هل تريد تلقي إشعارات فورية لجميع الأنشطة الرئيسية في الموقع؟