مهارات التسويق الإلكتروني

قائمة الرغبات مشاركة
مشاركة الدورة
رابط الصفحة
شارك على وسائل التواصل الإجتماعي

نبذة عن الدورة

يزود البرنامج التدريبي المشتركين بأهمية التسويق الإلكتروني ومتطلباته والمهارات اللازمة ليبدأ حملات إعلانية بكل سهولة.

يتناول البرنامج الفروق بين التسويق الإلكتروني والتقليدي ومدى فعالية المستفيد معهم.

أهمية برامج التواصل الاجتماعي ومنصة قوقل في عملية التسويق الإلكتروني.

نوع التدريب: تدريب متزامن

ماذا ستتعلم؟

  • يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة أن يكون قادراً على :
  • 1- أن يذكر المتدرب أساسيات التسويق الإلكتروني وكيف تعمل المنصات العالمية فيه.
  • 2- أن يشرح المتدرب كيف تغير مفهوم التسويق الرقمي مع ظهور المنصات الحديثة واختلافه عن التسويق التقليدي.
  • 3- أن يعدد المتدرب مفاهيم ومصطلحات أساسية في التسويق الإلكتروني.
  • 4- أن يشرح المتدرب كيفية إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على خدمات شركة قوقل.
  • 5- أن يشرح المتدرب كيفية إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على منصات التواصل الاجتماعي.
  • 6- أن يعدد المتدرب أساسيات وأفضل ممارسات الاستهداف الناجح للحملات التسويقية الرقمية.

محتوى الدورة

اليوم الأول: مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

  • مقدمة وترحيب
    02:16
  • عرفنا بنفسك
    10:00
  • مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 1
    15:00
  • مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 2
    15:00
  • مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 3
    15:00
  • نشاط
    15:00
  • مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 4
    15:00
  • مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 5
    15:00
  • مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 6
    15:00
  • نشاط
    15:00
  • استراحة
    15:00
  • أهم مهارات التسويق الإلكتروني 1
    15:00
  • أهم مهارات التسويق الإلكتروني 2
    15:00
  • أهم مهارات التسويق الإلكتروني 3
    15:00
  • أهم مهارات التسويق الإلكتروني 4
    15:00
  • أهم مهارات التسويق الإلكتروني 5
    15:00
  • أهم مهارات التسويق الإلكتروني 6
    15:00
  • أهم مهارات التسويق الالكتروني 7
    15:00
  • أهم مهارات التسويق الالكتروني 8
    15:00
  • تطبيق
    15:00
  • الإجابة على استفسارات المتدربين
    15:00
  • تقييم ذاتي

اليوم الثاني: أهم مهارات التسويق الالكتروني، الفرق بين التسويق التقليدي والالكتروني، بناء خطة تسويقية
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

اليوم الثالث: بناء خطة تسويقية، إدارة الحملات الإعلانية في منصات التواصل الاجتماعي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

قياس رضا المتدرب

مراجعات وتقييمات المتدربين

لا تقييم بعد
لا تقييم بعد

هل ترغب في تلقي الإشعارات لجميع الأنشطة الرئيسية في الموقع؟