نبذة عن الدرس
اليوم الأول: مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/22
اليوم الثاني: أهم مهارات التسويق الالكتروني، الفرق بين التسويق التقليدي والالكتروني، بناء خطة تسويقية
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/22
اليوم الثالث: بناء خطة تسويقية، إدارة الحملات الإعلانية في منصات التواصل الاجتماعي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/22
قياس رضا المتدرب
0/1