تقنيات وحلول الإعلام الرقمي

غير مصنف
قائمة الرغبات مشاركة
مشاركة الدورة
رابط الصفحة
شارك على وسائل التواصل الإجتماعي

نبذة عن الدورة

دورة تركز على التقنيات الحديثة في الإعلام الرقمي، وكيفية إدارتها بطريقة ذكية، وذلك من خلال استعراض اهم عناصر الاحتياج في الإدارات الإعلامية من ناحية تقنية، وبعد ذلك يتم استعراض الحلول المناسبة لسد هذه الفجوات.

يتم التركيز عبر الحلول الذكية من خلال التطبيقات الحديثة والتي تقوم على فكرة إدارة الحسابات في منصات التواصل الاجتماعي.

إظهار المزيد

ماذا ستتعلم؟

  • أن يعرف المتدرب خصائص الإعلام الرقمي
  • أن يشرح المتدرب كيفية تطوير التخطيط الاستراتيجي في الإعلام الرقمي
  • أن يعدد المتدرب طرق زيادة الوعي باستخدام الإعلام الرقمي
  • أن يشرح المتدرب كيفية اكتساب المتدربين حلول ذكية لتطوير منصات الإعلام الرقمي

محتوى الدورة

النيابة العامة
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

  • مقدمة وترحيب
    05:00
  • عرفنا بنفسك
    10:00
  • نشاط (1-1-1)
    15:00
  • مقدمة عن الإعلام الرقمي
    10:00
  • ما هو الاعلام الرقمي
    15:00
  • ما هي وسائل الإعلام التقليدية؟
    10:00
  • ما هي مسميات الإعلام الرقمي؟
    15:00
  • ما هي وسائل الإعلام الرقمي؟
    15:00
  • ما هي المجالات التي تستخدم الإعلام الرقمي؟
    15:00
  • ما هي أكبر شركات الإعلام الرقمي؟
    15:00
  • نشاط (1-1-2)
    15:00
  • استراحة
    15:00
  • نشاط (3-1-2)
    15:00
  • اهمية الاعلام الرقمي
    15:00
  • بعض الأمثلة على طرق الإعلان الرقمي
    10:00
  • ما الفرق بين الوسائط الرقمية والتسويق الرقمي؟
    15:00
  • ما هو تأثير الإعلام الرقمي على المجتمع؟
    15:00
  • ما هي خصائص الإعلام الرقمي؟ 1
    15:00
  • ما هي خصائص الإعلام الرقمي؟ 2
    15:00
  • ما هي خصائص الإعلام الرقمي؟ 3
    15:00
  • نشاط (4-1-2)
    15:00
  • الإجابة على استفسارات المتدربين
    15:00

التخطيط الاستراتيجي في الاعلام الرقمي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

فهم أساسيات ومصطلحات الاعلام الرقمي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

أهم الممارسات الناجحة لإدارة الاتصال والاعلام الرقمي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

تحليل سمعة المؤسسي باستخدام أدوات الاعلام الرقمي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

خصائص الاعلام الرقمي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

أدوات الاعلام الرقمي
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

مراجعات وتقييمات المتدربين

لا تقييم بعد
لا تقييم بعد

هل ترغب في تلقي الإشعارات لجميع الأنشطة الرئيسية في الموقع؟