الظهور الإعلامي في المنظمات
نبذة عن الدورة
معرفة الممارسات الصحيحة والمثالية في الظهور الإعلامي للمنظمات من القطاع الحكومي والخاص، في مختلف المنصات الإعلامية والإلمام في الممارسات الأفضل لنشر المواد الإعلامية والظهور
محتوى الدورة
العمل الإعلامي وأدوات أساسية للظهور الإعلامي وصناعة المحتوى الإعلامي الفعال والتعامل المناسب لكل وسيلة إعلامية
-
مقدمة وترحيب
05:00 -
تعارف
10:00 -
مقدمة عن العمل الإعلامي1
05:00 -
مقدمة عن العمل الإعلامي2
15:00 -
أدوات أساسية للظهور الإعلامي1
15:00 -
أدوات أساسية للظهور الإعلامي3
15:00 -
أدوات أساسية للظهور الإعلامي4
15:00 -
استراحة
15:00 -
نشاط
05:00 -
صناعة المحتوى الإعلامي الفعال1
10:00 -
نشاط
05:00 -
صناعة المحتوى الإعلامي الفعال2
10:00 -
صناعة المحتوى الإعلامي الفعال3
10:00 -
صناعة المحتوى الإعلامي الفعال4
15:00 -
التعامل المناسب لكل وسيلة إعلامية1
10:00 -
التعامل المناسب لكل وسيلة إعلامية2
15:00 -
الإجابة عن الاستفسارات
10:00 -
تقييم ذاتي
مهارات الرد على اسئلة الصحفيين و استراتيجيات بناء صورة ذهنية إيجابية و دور لغة الجسد وتأثيرها في الخطاب الإعلامي و أخطاء يجب ألا يقع فيها المسؤول و أخطاء يجب ألا يقع فيها المسؤول
لغة الجسد وقواعد الاتيكيت والمراسم والبروتوكول ومواجهة الكاميرا والتحضير الجيد للظهور الإعلامي امام الجمهور وحالات عملية وتدريبية وتدريب وتطبيق عملي داخل استديو
مراجعات وتقييمات المتدربين
لا تقييم بعد