الجدارات الوظيفية

قائمة الرغبات مشاركة
مشاركة الدورة
رابط الصفحة
شارك على وسائل التواصل الإجتماعي

نبذة عن الدورة

نحلل أهم الاحتياجات الوظيفية للموظف بشكل عام او خاص هو موضوع محوري للموارد البشرية.. لابد أن يكون الموظف لديه تطوير من جميع الجهات وأن يتمكن الموظف من الحصول على المهارات الاساسية المعرفة والمهارة والسمات السلوكية

 

ماذا ستتعلم؟

  • يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة أن يكون قادراً على :
  • 1- أن يعرّف كيف يكون لدى الموظف مرونة في المواقف
  • 2- أن يميّز كيف يتمكن الموظف من التعامل مع العميل بشكل مميز
  • 3- أن يعدد اهتمامات الموظف بالمهارات المختلفة
  • 4- أن يعدد مهارات الاتصال المختلفة التي يجب أن يمتلكها الموظف

محتوى الدورة

اليوم الأول: تعريف الجدارات، وأسلوب الجدارة الوظيفية وعناصره، والفرق بين الجدارات والمهارات، وأهمية الجدارات، وأنواع الجدارات، ووظيفة كل نوع.
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

  • مقدمة وترحيب
    02:04
  • تعارف
    10:00
  • تعريف الجدارات
    15:00
  • خصائص الجدارات
    15:00
  • أسلوب الجدارة الوظيفية وعناصره
    15:00
  • الفرق بين الجدارات والمهارات
    15:00
  • أهمية الجدارات
    15:00
  • استراحة
    15:00
  • نشاط
    10:00
  • أنواع الجدارات
    10:00
  • أنواع الجدارات
    10:00
  • دور الجدارات الوظيفية في رفع كفاءة المؤسسات
    10:00
  • وظيفة كل نوع 1
    10:00
  • وظيفة كل نوع 2
    10:00
  • الإجابة عن الاستفسارات
    10:00
  • تقييم ذاتي

اليوم الثاني: لماذا نستخدم الجدارات، ومكونات الجدارة، وتصميم برامج الجدارة الوظيفية، ومعوقات الجدارة الوظيفية.
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

قياس رضا المتدرب

مراجعات وتقييمات المتدربين

لا تقييم بعد
لا تقييم بعد

هل ترغب في تلقي الإشعارات لجميع الأنشطة الرئيسية في الموقع؟