مهارات التسويق الإلكتروني

شعار تمكين الهدف-جديد-02 (1)
مركز تمكين الهدف
hanouf abdulaziz
اخر تحديث 2 مايو، 2023
1 التحق بالفعل

حول هذه الدورة

يزود البرنامج التدريبي المشتركين بأهمية التسويق الإلكتروني ومتطلباته والمهارات اللازمة ليبدأ حملات إعلانية بكل سهولة.

يتناول البرنامج الفروق بين التسويق الإلكتروني والتقليدي ومدى فعالية المستفيد معهم.

أهمية برامج التواصل الاجتماعي ومنصة قوقل في عملية التسويق الإلكتروني.

نوع التدريب: تدريب متزامن

Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.

Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.

أهداف التعلم

يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة أن يكون قادراً على :
1- أن يذكر المتدرب أساسيات التسويق الإلكتروني وكيف تعمل المنصات العالمية فيه.
2- أن يشرح المتدرب كيف تغير مفهوم التسويق الرقمي مع ظهور المنصات الحديثة واختلافه عن التسويق التقليدي.
3- أن يعدد المتدرب مفاهيم ومصطلحات أساسية في التسويق الإلكتروني.
4- أن يشرح المتدرب كيفية إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على خدمات شركة قوقل.
5- أن يشرح المتدرب كيفية إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية على منصات التواصل الاجتماعي.
6- أن يعدد المتدرب أساسيات وأفضل ممارسات الاستهداف الناجح للحملات التسويقية الرقمية.

منهج الدورة

64 دروس15h

اليوم الأول: مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق

فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
مقدمة وترحيب00:2:16
عرفنا بنفسك00:10:00
مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 100:15:00
مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 200:15:00
مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 300:15:00
نشاط00:15:00
مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 400:15:00
مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 500:15:00
مفاهيم ومصطلحات أساسية في علم التسويق 600:15:00
نشاط00:15:00
استراحة00:15:00
أهم مهارات التسويق الإلكتروني 100:15:00
أهم مهارات التسويق الإلكتروني 200:15:00
أهم مهارات التسويق الإلكتروني 300:15:00
أهم مهارات التسويق الإلكتروني 400:15:00
أهم مهارات التسويق الإلكتروني 500:15:00
أهم مهارات التسويق الإلكتروني 600:15:00
أهم مهارات التسويق الالكتروني 700:15:00
أهم مهارات التسويق الالكتروني 800:15:00
تطبيق00:15:00
الإجابة على استفسارات المتدربين00:15:00
تقييم ذاتي

اليوم الثاني: أهم مهارات التسويق الالكتروني، الفرق بين التسويق التقليدي والالكتروني، بناء خطة تسويقية

فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

اليوم الثالث: بناء خطة تسويقية، إدارة الحملات الإعلانية في منصات التواصل الاجتماعي

فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)

قياس رضا المتدرب

أساتذتك

مركز تمكين الهدف

مدرب

4.91/5
122 الدورات
11 التقييمات
115 متدربًا
شاهد المزيد

hanouf abdulaziz

5.0/5
8 الدورات
2 التقييمات
0 متدربًا
شاهد المزيد

أكتب مراجعة

99.00 ر.س299.00 ر.س

67% خصم
مستوى
متوسط
المدة الزمنية 15 ساعات
محاضرات
64 محاضرات
التصنيف
لغة
العربية
صلاحية التسجيل: مدى الحياة

هل ترغب في تلقي الإشعارات لجميع الأنشطة الرئيسية في الموقع؟

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Attributes
  • Custom attributes
  • Custom fields
Click outside to hide the comparison bar
Compare