-67%
فن خدمة العملاء
حول هذه الدورة
برنامج تدريبي يساعد موظفي خدمة العملاء على الطريقة الصحيحة للتعامل مع عملاء المنشأة بمختلف أنماطها. التعرف على خدمة العملاء بالهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي. كيفية ارضاء العميل وكسب وده..
Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.
Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.
أهداف التعلم
يتوقع من المتدرب في نهاية الدورة أن يكون قادراً على :
1- أن يعرف المتدرب مفهوم خدمة العملاء وأهميته للمنشأة .
2- أن يذكر المتدرب أنماط شخصيات العملاء وكيفية التعامل معها.
3- أن يعرف المتدرب كيفية مواجهة شكاوي العملاء وكسب ودهم.
منهج الدورة
59 دروس15h
اليوم الأول: مفهوم خدمة العملاء وأهميته للمنشأة و انواع العملاء ورضا العملاء
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
مقدمة وترحيب1:41
عرفنا بنفسك00:10:00
مفهوم خدمة العملاء وأهميته للمنشأة(1)00:15:00
مفهوم خدمة العملاء وأهميته للمنشأة(2)00:15:00
مفهوم خدمة العملاء وأهميته للمنشأة(3)00:15:00
مفهوم خدمة العملاء وأهميته للمنشأة(4)00:15:00
مفهوم خدمة العملاء وأهميته للمنشأة(5)00:15:00
انواع العملاء00:15:00
نشاط00:15:00
العميل المحتمل00:15:00
العميل الجديد00:15:00
عميل دائم00:15:00
استراحة00:15:00
العميل الموالي00:15:00
العميل المدافع00:15:00
ارضاء العملاء(1)00:15:00
ارضاء العملاء(2)00:15:00
ارضاء العملاء(3)00:15:00
ارضاء العملاء(4)00:15:00
استفسارات المتدربين00:15:00
تقييم ذاتي
اليوم الثاني: خدمة عملاء المنشأة بالشكل المطلوب وأنماط العملاء وطرق التعامل معهم
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
اليوم الثالث: فنون التعامل مع شكاوي العملاء ومهارة كسب لعملاء
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)