
-67%
الظهور الإعلامي في المنظمات
حول هذه الدورة
معرفة الممارسات الصحيحة والمثالية في الظهور الإعلامي للمنظمات من القطاع الحكومي والخاص، في مختلف المنصات الإعلامية والإلمام في الممارسات الأفضل لنشر المواد الإعلامية والظهور
Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.
منهج الدورة
48 دروس9h
العمل الإعلامي وأدوات أساسية للظهور الإعلامي وصناعة المحتوى الإعلامي الفعال والتعامل المناسب لكل وسيلة إعلامية
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
مقدمة وترحيب00:5:00
تعارف00:10:00
مقدمة عن العمل الإعلامي100:5:00
مقدمة عن العمل الإعلامي200:15:00
أدوات أساسية للظهور الإعلامي100:15:00
أدوات أساسية للظهور الإعلامي300:15:00
أدوات أساسية للظهور الإعلامي400:15:00
استراحة00:15:00
نشاط00:5:00
صناعة المحتوى الإعلامي الفعال100:10:00
نشاط00:5:00
صناعة المحتوى الإعلامي الفعال200:10:00
صناعة المحتوى الإعلامي الفعال300:10:00
صناعة المحتوى الإعلامي الفعال400:15:00
التعامل المناسب لكل وسيلة إعلامية100:10:00
التعامل المناسب لكل وسيلة إعلامية200:15:00
الإجابة عن الاستفسارات00:10:00
تقييم ذاتي
مهارات الرد على اسئلة الصحفيين و استراتيجيات بناء صورة ذهنية إيجابية و دور لغة الجسد وتأثيرها في الخطاب الإعلامي و أخطاء يجب ألا يقع فيها المسؤول و أخطاء يجب ألا يقع فيها المسؤول
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
لغة الجسد وقواعد الاتيكيت والمراسم والبروتوكول ومواجهة الكاميرا والتحضير الجيد للظهور الإعلامي امام الجمهور وحالات عملية وتدريبية وتدريب وتطبيق عملي داخل استديو
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)