السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب (تمكين الهدف)
نبذة عن الدورة
تهدف الدورة التدريبية إلى تعريف المتدربين بالمعلومات الأساسية عن السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب و إكساب المشاركين المهارات الإدارية والسلوكية لأداء مهامهم بكفاءة وفعالية و التي يمكن أن تساهم في تيسير الأعمال الإدارية.
محتوى الدورة
اليوم الأول: مفهوم الإدارة ومستوياتها – مقدمة عن السكرتارية – تعريف السكرتارية والسكرتير وأهميتها وأنواعها وفروعها
-
1- مقدمة
04:30 -
2- تعريف السكرتير وانواعه
19:08 -
3- صفات السكرتير ومهاراته
12:37 -
4- الاسس العامة للسكرتير ومهامه
11:23 -
5- قواعد استخدام اجهزة الاتصال الهاتفي
18:37 -
6- الاتصالات الهاتفية الواردة
19:43 -
7- الاتصالات الهاتفية الصادرة
13:41 -
8- تعريف الاجتماعات ومقومات نجاحه
14:09 -
9- انواع الاجتماعات
08:30 -
10- دور السكرتير في تنظيم الاجتماعات ج1
15:52 -
11- دور السكرتير في تنظيم الاجتماعات ج2
18:39
اليوم الثاني: أبرز صفات ومميزات الموظف الناجح – المهام الوظيفية للسكرتير- المهارات المطلوبة في وظيفة السكرتير-كتابة الخطابات الإدارية والتقارير
اليوم الثالث: مهارات التواصل – أرشفة الملفات وتنظيمها إدارياً – ترتيب وتنظيم المواعيد والمقابلات
مراجعات وتقييمات المتدربين
جديدة جداً
مفيدة
استفدت كثير ومقدم رائع ومبدع
دورة قيمة وممتازة
ممتازه وقيمه
ممتازجدا
كل الشكر والتقدير والامتنان لكم
دورة مثمرة و مفيدة جدا شكرا لكل القائمين
دورة مفيدة جدا
ممتاز
فائدة كبيرة و معلومات غنية
ممتازه
ممتازة
الله يعطيكم العافية
شكراً
ممتازة
ممتاز