سياسة التواصل والدعم الفني
27 أغسطس، 2022 2023-06-01 17:50سياسة التواصل والدعم الفني
سياسة التواصل والدعم الفني
أحكام عامة:
- يتعهد مركز تمكين الهدف بتقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ التدريب.
-
يقدم الدعم الفني عن طريق الموقع وإيميل الدعم الرسمي:
[email protected] - كما يقدم الدعم الفني عن طريق الاتصال بالرقم: 4534 910 59 966+
- عند تقديم التدريب الإلكتروني المتزامن، يمكن للمتدربين التواصل مع المدرب وفريق الإشراف مباشرة عبر الدردشة المباشرة في قاعة التدريب الإلكترونية (برنامج زووم)، من خلال الرسائل النصية، أو رفع اليد للمشاركة، كما يتم توفير قنوات التواصل عبر الواتساب، أو البريد الإلكتروني.
- فريق الدعم الفني يحدد من خلال التواصل إذا كان العطل سوفت وير أو هاردوير.
- سيقوم فريق الدعم الفني بتوجيه العميل إلى الإجراء الصحيح.
- التواصل المستمر لحل المشكلات والصعوبات التي تواجهه المتدربين والمدربين في الموقع وأثناء الدورات.
- متابعة دخول المدربين والمتدربين للموقع.
- تزويد المتدربين بطريقة إصدار الشهادات من منصة تمكين الهدف.
- الإشراف والمتابعة للدورات.
- تطبيق إجراءات الأمان لحماية الموقع.
- الوقت المتوقع للرد 24 ساعة
آداب التواصل:
- للتواصل آداب يجب مراعاتها، أهمها: الاحترام، وعدم الإساءة، وعدم الخوض في مناقشات سياسية أو دينية (خارج إطار الدورات التدريبية والمناهج المقررة).
