يقوم المركز بدراسة احتياجات المستفيدين والعمل على توفيرها، بتقديم أفضل تجربة ممكنة، وسعيًا لتقديم أفضل خدمة للمستفيدين.
تم تصميم نماذج إلكترونية لقياس مستوى رضا المستفيدين، بهدف تحقيق جودة العمل واستشراف مستوى رضا المستفيدين.
تم اعتماد نموذج قياس خاص لكل دورة، ليتم قياس مستوى رضا المستفيدين الفعلي بعد إتمام كل دورة.
يقوم المركز بتحليل إجابات المستفيدين، ووضع خطة دورية لتلبية احتياجات المستفيدين، والارتقاء بالخدمات المقدمة، وتحسين التجربة باستمرار.
نموذج قياس رضا المدربين
عزيزي المدرب / المدربة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نأمل تعبئة هذه الاستبانة من واقع تعامل إدارة مركز تمكين الهدف للتدريب، وذلك لقياس رضا المدربين عن الخدمات التي قدمت في نظام التعليم الإلكتروني بالمركز.
عزيزي المتدرب / المتدربة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نأمل تعبئة هذه الاستبانة بهدف قياس مستوى رضاكم عن الخدمات المقدمة لكم من قبل المركز، ومستوى رضاكم عن تجربة التدرب بنمط التدريب الإلكتروني، نسعد برأيكم.