محتوى الدورة
اليوم الثاني: كيف تصبح مدربا متخصصا في رياض الأطفال والطفولة المبكرة؟
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/21
اليوم الثالث: التعرف على أهم ركائز منهجية رياض أطفال ونظريات التعلم وخصائص النمو العمرية في مرحلة الطفولة:
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/22
اليوم الرابع: تقنيات التدريب في مجال الطفولة المبكرة:
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/22
اليوم السادس: كيف تنمي مهاراتك في التدريب (مهارات قيادة التواصل-التأثير والاقناع-مهارات العرض والتقديم والإلقاء)؟
فصل افتراضي متزامن يتضمن تدريبات وأنشطة منها (مناقشات حوارية وعصف ذهني وأسئلة وأجوبة)
0/21
قياس رضا المتدرب
0/1
تدريب المدربين لمرحلة الطفولة ورياض الاطفال
نبذة عن الدرس
قياس رضا المتدربين لدورة (تدريب المدربين لمرحلة الطفولة ورياض الاطفال):

أولًا: قياس رضا المتدرب عن المحتوى التدريبي.ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي للدورة التدريبية؟

أولًا: قياس رضا المتدرب عن المحتوى التدريبي.ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي للدورة التدريبية؟

ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي وتحقيقه لأهداف الدورة ؟

ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي وتحقيقه لأهداف الدورة ؟

ما مدى استفادتك من المحتوى التدريبي للدورة؟

ما مدى استفادتك من المحتوى التدريبي للدورة؟

ثانيًا: قياس رضا المتدرب عن أداء المدرب:ما مدى رضاك عن أداء المدرب للمحتوى التدريبي؟

ثانيًا: قياس رضا المتدرب عن أداء المدرب:ما مدى رضاك عن أداء المدرب للمحتوى التدريبي؟

ما مدى استخدام المدرب للأدوات والأنشطة المساعدة لفهم واستيعاب المحتوى التدريبي؟

ما مدى استخدام المدرب للأدوات والأنشطة المساعدة لفهم واستيعاب المحتوى التدريبي؟

ما مدى إتقان المدرب للمادة العلمية المقدمة؟

ما مدى إتقان المدرب للمادة العلمية المقدمة؟

ثالثًا: قياس رضا المتدرب عن الموقع ونظام التعلم:ما مدى سهولة تصفح الموقع ، والوصول إلى المحتوى التدريبي؟ 

ثالثًا: قياس رضا المتدرب عن الموقع ونظام التعلم:ما مدى سهولة تصفح الموقع ، والوصول إلى المحتوى التدريبي؟ 

ما مدى رضاك عن أسلوب العرض ونظام التعلم؟  

ما مدى رضاك عن أسلوب العرض ونظام التعلم؟  

كيف تقيِّم تجربتك لنظام التدريب الإلكتروني؟ 

كيف تقيِّم تجربتك لنظام التدريب الإلكتروني؟ 

رابعًا: قياس رضا المتدرب عن خدمة العملاء والدعم الفني:كيف كان فريق الدعم الفني في تلبية احتياجاتك أثناء التدريب؟ 

رابعًا: قياس رضا المتدرب عن خدمة العملاء والدعم الفني:كيف كان فريق الدعم الفني في تلبية احتياجاتك أثناء التدريب؟ 

خامسًا: المقترحات والمرئيات:ما هي مقترحاتك التطويرية ، شاركنا النجاح بمرئياتك؟

خامسًا: المقترحات والمرئيات:ما هي مقترحاتك التطويرية ، شاركنا النجاح بمرئياتك؟

0% مكتمل