
-67%
تأسيس مكاتب المحاماة وإدارة التكاليف
حول هذه الدورة
يتناول البرنامج التدريبي مفهوم الإدارة، والوقت الملائم لاستقلال المحامي بنفسه وتأسيسه مكتباً للمحاماة، كما يتطرق لإجراءات تأسيس مكاتب المحاماة، وطريقة إدارة المكتب ومهام مسؤولي إدارة مكاتب المحاماة، ومهارات موظفي إدارة مكاتب المحاماة، ومتابعة الأعمال، ومفهوم التكاليف وأدوات إدارة التكاليف في مهنة المحاماة، كما يتناول التكامل بين إدارة التكلفة وحوكمة الشركات.
أهداف التعلم
أن يتعرف المتدرب على مفهوم الإدارة.
أن يذكر سمات المحامي المؤهل لتأسيس مكتب محاماة.
أن يعدد المتدرب مراحل تأسيس مكاتب المحاماة.
أن يوضح المتدرب مهام مسؤولي إدارة مكاتب المحاماة.
منهج الدورة
32 دروس8h