المساعد الإداري
حول هذه الدورة
ماهي الكتابة ؟مراحل عملية إدارة الإجتماعات ؟المساعد الإداري هي تلك الوظيفة الواسعة التي تستدعي العمل على تعيين شخص يعمل على تقديم مختلف أنواع الدعم الإداري للأفراد والجماعات في الشركات التجارية. ومن الممكن ان يكون مصطلح المساعد الإداري مسمى رسمياً أو أن يكون وصفاً عاماً لوظيفة موظف في أحد المكاتب واعتماداً على نوع العمل الذي يقوم على تأديته الشخص، فهناك العديد من الاختلافات للتوصيفات التي تندرج تحت هذا الدور أو الوظيفة
حيث يقدم الموظفون بمسمى مسعد إداري عمواً من أجل دعم الأقسام أو فرق معينة في الشركات مثل الموارد البشرية أو المحاسبة أو التطوير أو المبيعات والتسويق، فمن أنواع المساعدين الإداريين أيضاً السكرتير أو المساعد التنفيذي الذي يعمل على تقديم الدعم لجميع الأفراد التنفيذين في الشركات أو المجموعات التنفيذية الصغيرة. وتشمل مسؤولياته عادة العمل على التعامل مع المعلومات الشخصية في الشركة والبيانات الشخصية الأكثر خصوصية أو حساسية أكثر من غيره من الموظفين.
Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.
Please wait while flipbook is loading. For more related info, FAQs and issues please refer to DearFlip WordPress Flipbook Plugin Help documentation.