قياس رضا المتدربين لدورة (خدمات الحكومة الالكترونية وتطبيقاتها): قياس رضا المتدربين لدورة (خدمات الحكومة الالكترونية وتطبيقاتها):أولًا: قياس رضا المتدرب عن المحتوى التدريبي.ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي للدورة التدريبية؟ أولًا: قياس رضا المتدرب عن المحتوى التدريبي.ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي للدورة التدريبية؟ممتازجيدمقبولضعيفما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي وتحقيقه لأهداف الدورة ؟ ما مدى رضاك عن المحتوى التدريبي وتحقيقه لأهداف الدورة ؟ممتازجيدمقبولضعيفما مدى استفادتك من المحتوى التدريبي للدورة؟ ما مدى استفادتك من المحتوى التدريبي للدورة؟ممتازجيدمقبولضعيفثانيًا: قياس رضا المتدرب عن أداء المدرب:ما مدى رضاك عن أداء المدرب للمحتوى التدريبي؟ ثانيًا: قياس رضا المتدرب عن أداء المدرب:ما مدى رضاك عن أداء المدرب للمحتوى التدريبي؟ممتازجيدمقبولضعيفما مدى استخدام المدرب للأدوات والأنشطة المساعدة لفهم واستيعاب المحتوى التدريبي؟ ما مدى استخدام المدرب للأدوات والأنشطة المساعدة لفهم واستيعاب المحتوى التدريبي؟ممتازجيدمقبولضعيفما مدى إتقان المدرب للمادة العلمية المقدمة؟ ما مدى إتقان المدرب للمادة العلمية المقدمة؟ممتازجيدمقبولضعيفثالثًا: قياس رضا المتدرب عن الموقع ونظام التعلم:ما مدى سهولة تصفح الموقع ، والوصول إلى المحتوى التدريبي؟ ثالثًا: قياس رضا المتدرب عن الموقع ونظام التعلم:ما مدى سهولة تصفح الموقع ، والوصول إلى المحتوى التدريبي؟ ممتازجيدمقبولضعيفما مدى رضاك عن أسلوب العرض ونظام التعلم؟ ما مدى رضاك عن أسلوب العرض ونظام التعلم؟ ممتازجيدمقبولضعيفكيف تقيِّم تجربتك لنظام التدريب الإلكتروني؟ كيف تقيِّم تجربتك لنظام التدريب الإلكتروني؟ ممتازجيدمقبولضعيفرابعًا: قياس رضا المتدرب عن خدمة العملاء والدعم الفني:كيف كان فريق الدعم الفني في تلبية احتياجاتك أثناء التدريب؟ رابعًا: قياس رضا المتدرب عن خدمة العملاء والدعم الفني:كيف كان فريق الدعم الفني في تلبية احتياجاتك أثناء التدريب؟ ممتازجيدمقبولضعيفخامسًا: المقترحات والمرئيات:ما هي مقترحاتك التطويرية ، شاركنا النجاح بمرئياتك؟ خامسًا: المقترحات والمرئيات:ما هي مقترحاتك التطويرية ، شاركنا النجاح بمرئياتك؟